برنامج انتل للتعليم-جنوب الباطنه

نموذج للتعلم القائم على المشاريع

مشروع إنتل في مدرسة أسماء بنت يزيد لصفوف خوامس( من 5/5 إلى 16/5) /2012

مهمة علماء الحيوان







أهلا بكم مصممي الفن والإبداع،  سوف يكون عملكم  شيق وممتع..


المطلوب منكم هو:
1. تصميم مجسم للجمل لا تنسى أن تستعينوا بمعلمات التربية الفنية في المدرسة واحرصو على أن تكون جميع التراكيب واضحة
 سوف يكون مجسمكم فريد من نوعة إذا اضفتم بعض الأجزاء الحقيقية فية! كتغليفة بوبر الجمل وجلب بعض من عظام الجمل
أو أجزاء أخرى في العرض الختامي.... سيكون حقا رائع!


2. لا تقلقوا ! سوف نقوم برحلة ميدانية إلى حديقة الحيوان وسننظر للجمل عن قرب كما وستسنح لكم فرصة لإجراء مقابلة هناك مع أحد المختصين ليخبركم كيف تساعدة أجزاءة (كالسنام ، الخف ، الرموش الطويلة)على التكيف في الصحراء والرد على جميع استفساراتكم.. مثل كيف يتحمل العطش؟ ولماذا يعتبر سفينة الصحراء؟ و.........الخ


3. هل هناك علاقة بين اتساع سطح خف الجمل و وطفو قدمة في الرمال؟ قد تكون الإنترنت مفيدة لكم في إجراء هذه الدراسة ؟


هنا مخطط يوضح لكم الخطة العامة لمشروعكم... بعد أن تم التعديل عليها..
(اضغطي على الصورة لتريها مكبرة)


الخطة العامة للمشروع

كما لا تنسو الرجوع لمجلد دعم الوحدة (unit support)للمساعدة .. يوجد هناك عرض مقاطع فيديو لتكيف الجمل

92 التعليقات:

العلماء الصغار يقول...

نحن صف خامس/2.. بدأنا مشروع إنتل وتعرفنا على مهامنا اليوم,, وقد بدأنا بجمع صور عن الجمل ونحن متحمسون جدا

العلماء الصغار يقول...

نحن طالبات خامس/1 مستعدون للبدء في المشروع سيكون عملنا شيق وممتع

العلماء الصغار يقول...

نحن طالبات خامس/4 تعرفنا على مهمتنا اليوم ونحن متشوقون جدا للبدء في تصميم المجسم

العلماء الصغار يقول...

نحن مجموعة الجمل الصف خامس\ثاني لقد جمعن أحسن المعلومات وبدأنا بجمع أجزاء الجمل وسننهي الجمل الأسبوع القادم إن شاءاللة

العلماء الصغار يقول...

نحن طالبات الصف الخامس \2 ملاك الشكيلي و شهد السيابي و حفصة الذهلي و سندس السيابي و نوف المعولي و زيانةالمعمري و جهينة الضوياني و غالية الشكيلي و ميثاء الهنائي نحن محبين للجمل و متحمسين جدا للبدأ في المشروع "إنــــتل"

العلماء الصغار يقول...

أتمنى من الله سبحانه وتعالى أن يوفقنا أنا وزميلاتي في هذا المشروع وذلك ليكون هدية لمعلمتنا بشكل خاص ولمدرستنا بشكل عام لأنهم أساس نجاحنا وتوفوقنا، ابنتكم الصغيرة ملاك الشكيلي (5/2)

العلماء الصغار يقول...

أرجوا من الله تعالى أن يوفقنا و يساعدنا في نجاحنا و فوزنا إن شاء الله تعالى مع تحياتنا أفضل التحيات عبقرياتكم الصف خامس \2

العلماء الصغار يقول...

طالبت الصف خامس \2الحماس شوقنا فالبدأ في هذا المشروع و الله ولي للجميع

العلماء الصغار يقول...

الصف خامس \2 يشكر جميع المعلمات اللواتي ساهمن في هذا المشروع و هو مسلي و ممتع و أشكر الله أن يوفقنا في جميع أوقاتنا

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة ملاك الشكيلي 5\2 أحببت هذا المشروع و إن شاء الله سأكون على تواصل دائم

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة / نوف المعولي 5/2 ..آظن أنها سوف تكون تجربه ممتعه ومفيده في نفس الوقت .
اتمنى التوفيق للجميع

العلماء الصغار يقول...

ولي أمر الطالبة شهد السيابي بالصف 5 / 2 يقول :
ان هذه التجربة رائعة ومفيدة لابنائنا الطلاب وسيتمخض عنها الكثير من الأمور الإيجابية خاصة اذا ما قام كل طالب بما يتوجب عليه وقدم عصارة فكره وإبداعاته .... أتمنى التوفيق للجميع .
(سعيد السيابي)

العلماء الصغار يقول...

أهلا أنا شهد ممكن ترسلن معلومات عن الجمل عشان أسويهن في البوربوينت5\2

غنية الهنائي يقول...

تفاعلكم رائع يا مجيدات..سأدرج صوركن في المدونه كل مجموعه تاخذ صورهن لإدراجها في العرض..
بالنسبة لتبادل المعلومومات أو الصور رسلوها لبعض عن طريق البريد الإلكتروني العلماء الصغار:
asmabentyazeed@gmail.com
أي استفسار انا بكون موجوده هنا وبرد عليكم..
دمتم بود..

العلماء الصغار يقول...

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,, أنا الطالبة:حنين الغافري من الصف الخامس\1..لقد أعجبني هذا المشروع ولقد احببة هذا المشروع وأحببة العمل به..

العلماء الصغار يقول...

مرحبا..أنا الطالبه حنين الغافريه من الصف الخامس\1,أتمنى أن نحقق النجاح في هذا المشروع..والله ولي التوفيق

غنية الهنائي يقول...

علماءالجمل هل فكرتم في طريقة لتصميم مجسمكم؟!

العلماء الصغار يقول...

أنا العالمة المجيدة : ملاك الشكيلي الصف خامس\2 لقد بدأت في البوربوينت و الأن على وشك الإنتهى و إن شاء الله التوفيق للجميع

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة ملاك الشكيلي لقد فكرت في صنع الجمل و إن شاء الله سأحضر الوبر و بالتوفيق

غنية الهنائي يقول...

اهلا ملاك تذكروا دائما العمل بروح الفريق الواحد وتوزيع المهام والأدوار بين أفراد المجموعه. لتحصلوا على تقييم أفضل

غنية الهنائي يقول...

كل الشكر والتقدير لولي امر الطالبه شهد السيابية الفاضل:"سعيد السيابي" على التفاعل مع الطلاب وتشجيعهم. بوركت جهودكم . والله ولي التوفيق.

العلماء الصغار يقول...

الجميع بدأ في جمع الصور و عمل البوربوينت

العلماء الصغار يقول...

أهلاااااا كيف المشروع

العلماء الصغار يقول...

أناملاك الشكيلي المقيدةبالصف 5\2 متحمسون جدا جداو أشكر الأستاذة الفاضلة :(غنيــــة الهنائي) على جهدها الواسع و إهتمامها بهذا المشروع المتفاعل معنا

غنية الهنائي يقول...

شكرا ملاك. انا قريبه منكم ،أتابعكم من التلفون .

العلماء الصغار يقول...

أرجوا من الطالبات البحث عن صور و معلومات عن الجمل و إن شاء الله سوف نفوز بالإذن الله تعالى (ملاك الشكيلي) (5\2)

العلماء الصغار يقول...

مرحبا بكم في مهمه علماء الحيوان(الجمل) نحن متشوقين جدا جدا جدا جدا و فرحين جدا جدا جدا جدا مع تحياتنا الحارة ........................
(****5\2****)

غنية الهنائي يقول...

بورك حماسكم. الرجاء التعريف باسم الطالبه والصف عند نشر أي تعليق شكرا لتعاونكم.

العلماء الصغار يقول...

كل الشكر و التقدير و العرفان لمعلمتي الأستاذة (***غنيــــــــــــــــــــــــة الهـنائـي***)

العلماء الصغار يقول...

أهلاااا كيفكن شو بحثتو عن صور و معلومات (ملاك الشكيلي) (5\2)

العلماء الصغار يقول...

اهلاااااا (ملاك الشكيلي) انا عندي صور عن الجمل

العلماء الصغار يقول...

عرفتيني انا (نوف المعولي)

العلماء الصغار يقول...

انا الطالبة (نوف المعولي) اشكر معلمتي علئ مشروع (انتل) واشكر صديقاتي علئ التعاون هن:ملاك الشكلي وشهد السيابي وسندس السيابي حفصة الدهلي زيانة المعمري جهينة الضوياني وشكرن**************

العلماء الصغار يقول...

ملاك الشكيلي انا عندي انشششششششودة عن االجمل مع تحيات (نوف المعولي)****************

العلماء الصغار يقول...

هلاااااااااا نوف كيف الحااااااال و جدتي أنشودة (ملاك الشكيلي) (5\1)

العلماء الصغار يقول...

شهد السيابي5\2
ما شاء الله التفاعل إن شاء الله التوفيق والنجاح على فكرة هذى التفاعل مفيد أولا ينمي الثقة بين الطلاب
ثانيا تزيد العلاقات مع الطلاب
وششششششككككككررررررراااااا

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة (ملاك الشكيلي)(5\2)****************
أشكر جميع زميلاتي على التعاون و الجهد و التفاعل في هذا المشروع"إنـــــــــــــــتل" وأشكر معلمتي المحسنة (غنــــية الهنائي) على جهدها الكبير و تعاونها و إهتمامها الكبير معنا و لنا لنحقق أحسن الامنيات و نطهر قلب معلمتنا العزيزة لهذا علينا التعلون و الجهد الكبير منا لمعلمتنا الفاضلة مع تمنياتناللجميع التوفيق إن شاء الله تعالى

العلماء الصغار يقول...

أسئل الله تعالى أن يوفقنا في هذاالمشروع"***إنتل***"
و أرجو من الله تعالى أن يدير أعمالنا أنا و زميلاتي و معلمتي ("***غنيــــــــــة الهنائــــــي***")
و أشكر جميع من ساهم في هذا المشروع من زميلاتي و معلماتي الفاضلات مع تحياتي العالمة الصغيرة "****ملاك الشكيلي****"المقيمة بالصف "****خامس \ثاني****"

العلماء الصغار يقول...

اسسسسفه اقصدصورعن الجمل ومخزنتهن في فلاش ويوم السبت انشاء الله تعالى اجيب فلاش مع تحيات نووووووف المعولي رايحه اصلي مع سلامه اشوفش بعد الصلاة العشاء********"ممممممممملاك الشكيليييي"************************

العلماء الصغار يقول...

ملاك عندكم الوبر قولي والله؟؟؟؟؟؟؟؟ نعم ام لا ردي انانوف المعولي

العلماء الصغار يقول...

السلام عليكم أنا أم الطالبة ("**ملاك الشكيلي**")
اشكر المعلمه التي ساهمة في هذا المشروع و أشكرهاعلى جهدها و تشجيعها للطالبات وإن إبنتي متحمسه و مهتمه في اتمام هذا المشروع و أتمنى لها و لزميلاتها التوفيق و الفوز بإذن الله تعالى ........

العلماء الصغار يقول...

وينكم يا بنات شدو الهمة بعادكم تبحثه عن المعلومات انا خلاص خلصت عندي الصور كثيرة وعندي انشششودة جميلة عن الجمل وعندي معلومات مشوقة لاغاية انا الطالبة "نوفالمعولي"***********

العلماء الصغار يقول...

مساء الحماس والنجاح لكل الطالبات الصف الخامس انا ام الطالبه( نوف المعولي ) اشكر المعلمه وكل من ساهمه في هذا المشروع الجميل الذي يجعل الطالبات في رحلة البحث عن المعرفة والفائده واتمنى لإبنتي القمر هي وزميلاتها النجاح والتوفيق بإذن الله تعالى . وشكرا للجميع .

غنية الهنائي يقول...

جزيل الشكر والعرفان للفاضلات أم ملاك الشكيلي
و أم نوف المعولي على هذا التفاعل مع الطلاب تشجيعكم و وقوفكم معنا يقربنا خطوة للأمام.. كونوا قريبين منا.. والله ولي التوفيق

العلماء الصغار يقول...

ارجو من الله تعالى أن يساعدنا في هذا المشروع و يكون معنا في اتمام هذا المشروع و الله و لي التوفيق للجميع و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته تحياتي المخلصة
("****مــــــلاك الشــــــكيـــلي****")
("****خامــــــــس\2****")

العلماء الصغار يقول...

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أنا الطالبة ملاك الشكيلي خامس\2 أرجو من زميلاتي أن يكونن متحمسات و مهتمات و أنا أيضن علي أن أتحمس و علينا أيضن أن نتعاون في جميع الأوقات لهذا يجب علينا التحلي بالصبر حتى النهاية لنحقق الفوووووووووووووووز بإذن الله تعالى

العلماء الصغار يقول...

صباح الورد يا معلمتي "غنية الهنائي" انا متحمسة جدااااا واتمنى ان نففففففوز في مشروع "**انتل**" مع تحيات الطالبة :نوف المعولي الصف ((*5/2*)) نكون في تواصل دائم************

العلماء الصغار يقول...

أهلا ("**نوف المعولي**") أنا("**ملاك الشكيلي**") جمعة صور وإنتي جمعتي صور و عندي أنشودة رااااااااااااائعة

العلماء الصغار يقول...

ايوه عندي صور لاكن انشودة ما حصلته يا"**ملاك الشكيلي اتواصل معكي العصر مع سلامممممةمع تحيات ("**نوف المعولي"**)

العلماء الصغار يقول...

قرين سورة الكهف كل جمعة عشان الله يوفقنا ونفوز إن شاء الله


شهد السيابي:5\2

غنية الهنائي يقول...

ماشاء الله عليكم يابنات نوف وملاك وشهد بارك الله فيكم والله يوفقكم إن شاء الله

العلماء الصغار يقول...

أستاذة غنية الصور الى صورتيهن في صفنا ما طالعات

العلماء الصغار يقول...

دعاء يوم الجمعة


لاإله إلا الله الملك الحق المبين

لا إله إلا الله العدل اليقين

لا إله إلا الله ربنا ورب آبائنا الأولين

سبحانك إني كنت من الظالمين

لا إله إلا الله وحده لا شريك له

له الملك و الحمد يحي ويميت وهو حي لا يموت بيده الخير وإليه المصير

وهو على كل شيء قدير.

لا إله إلا الله إقرارا بربو بيتة

سبحان الله خضوعا لعظمته

اللهم يا نور السماوات و الأرض ، يا عماد السماوات والأرض ، يا جبار
السماوات والأرض ، يا ديان السماوات والأرض ، يا وارث السماوات والأرض
، يا مالك السماوات والأرض ، يا عظيم السماوات والأرض ، يا عالم
السماوات والأرض ، يا قيوم السماوات والأرض ، يا رحمن الدنيا
ورحيم
الآخرة .

اللهم إني أسألك ، أن لك الحمد ، لا إله إلا أنت الحنان
المنان ، بديع
السماوات و الأرض ، ذو الجلال و الإكرام ، برحمتك يا أرحم الراحمين .

بسم الله أصبحنا و أمسينا أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمد رسول
الله ، وأن الجنة حق ، والنار حق ، وأن الساعة آتية لا ريب فيها ،

و أن الله يبعث من في القبور . الحمد لله الذي لا يرجى إلا فضله ، ولا
رازق غيره .

الله أكبر ليس كمثله شيء في الأرض و لا في السماء وهو السميع البصير.

اللهم إني أسألك في صلاتي ودعائي . بركة تطهر بها قلبي، وتكشف بها
كربي ، وتغفر بها ذنبي ، وتصلح بها أمري ، وتغني بها فقري ، وتذهب بها
شري ، وتكشف بها همي وغمي، وتشفي بها سقمي ، وتقضي بها ديني، وتجلو
> >>بها حزني ، وتجمع بها شملي ، وتبيض بها وجهي.

يا أرحم الراحمين

العلماء الصغار يقول...

أين أنتن يا فريق علماااااااااء الحيواااااااان في صف 5/1....براءة الرجيبي ..أنتضر ردكن

غنية الهنائي يقول...

أهلا بكم ايها العالمات للمشاركه في ﺍﻟﻤﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﺘﺮﺑﻮﻱ ﺍﻛﺘﺒﻲ ﻓﻲ ﺟﻮﺟﻞ: ﻣﻨﺘﺪﻯ ﺍﻟﺘﻌﻠﻴﻢ ﻭﺍﻟﻤﺤﺘﻮﻯ ﺍﻹ‌ﻟﻜﺘﺮﻭﻧﻲ، ثم ﺍﺿﻐﻄﻲ ﺃﻭﻝ ﺭﺍﺑﻂ ﻭﺍﺩﺧﻠﻲ ﻗﺴﻢ ﺑﺮﻧﺎﻣﺞ ﺇﻧﺘﻞ ﻟﻠﺘﻌﻠﻴﻢ ﺛﻢ ﺍﺩﺧﻠﻲ ﻣﻮﺿﻮﻉ ﺑﻴﺌﺘﻲ ﻻ‌ ﺗﻼ‌ﺋﻢ ﺍﻟﺠﻤﻴﻊ!

العلماء الصغار يقول...

السلام عليكم
انا النوار الخنبشي من الصف 5-1 أود أن أشكر الأستاذة غنية الهنائي على الجهود التي تبذلها في مساعدة عالمات السلاحف و إن شاء الله يكون فريقنا في القمة. لقد قمت بجمع بعض المعلومات عن السلاحف البحرية و البرية و أشكر زميلتي زمزم العبري و كافة أعضاء فريق العمل على تعاونهن من أجل الإرتقاء بالمشروع.
شكرا

العلماء الصغار يقول...

أهلا عالمات القوة و الشجاعة ( السلاحف ) كيف الحال ؟
أريد سؤال لو سمحتن !
بدأتن في البحث عن المعلومات ؟
أدعن ربنا يوفقنا و نحصل على المركز الأول على كل العالمات .. إحم
شكرا كانت معكن النوار الخنبشي

العلماء الصغار يقول...

السلام عليكم
انا النوار الخنبشي من الصف 5-1 أود أن أشكر الأستاذة غنية الهنائي على الجهود التي تبذلها في مساعدة عالمات السلاحف و إن شاء الله يكون فريقنا في القمة. لقد قمت بجمع بعض المعلومات عن السلاحف البحرية و البرية و أشكر زميلتي زمزم العبري و كافة أعضاء فريق العمل على تعاونهن من أجل الإرتقاء بالمشروع.
شكرا

العلماء الصغار يقول...

أهلا أ.غنية الهنائي
أنا النهروان أخت النوار الخنبشي أعجبني مشروع إنتل وأشكر من ساهم في انجاح هذا المشروع وأتمنى أن يفوز فريق عالمات السلاحف
good by

العلماء الصغار يقول...

مرحبا انا الطالبة سمية اللمكي من الصف 5/5اشكر معلمتي الاستاذة (وفاء العبري ) كثيرا وانا من مجموعة الحيوانات (الجمال)وشكرا

العلماء الصغار يقول...

انا سمية اللمكي من الصف 5/5 واتمنى تشجيعي منكم بالتوفيق

العلماء الصغار يقول...

نحن طالبات صف 5\4 نرحب بكم اليوم وزعوا علينا الادوار وعينوا قائدة المجموعة وشرحوا لنا المهمات وعرفلوا علينا مدونة المشروع وشرحوا علينا آلية التقيم ونحن متحمسون لبدء المنافسة

العلماء الصغار يقول...

أرجــــــــــــــــــــــــــو من الله تعالى أن يفوقنا في جميع أو قاتناو أن دير أعمالنا و أتمن الفوز للجميع بإذن الله تعالى َ("ِ**ملاك الشكيلي**ِ")
("ِ**خــ2ـامس**ِ")
**************************

عيسى محمد المنوري يقول...

أطيب أمنياتي لكم بديمومة الموفقيه والنجاح,
الأستاذ: عيسى محمد المنوري
مدرسة:العلاء بن وهب للتعليم مابعد الاساسي

وفاء العبري يقول...

بوركت جهودك طالبتي المبدعة سمية اللمكي...وفقكم المولى في إكتساب كل ما هو جديد لخوض حياة تعليمية راقية ورقمية.

وفاء العبري يقول...

رئيسات مبدعات أسماء لا تنسوا المشاركة في المنتدى التربوي...

العلماء الصغار يقول...

أهلا عالمات الحيوان (الجمل ) بحثتو عن صور و معلومات عن الجمل أرجو من الله تعالى أن يوفقنا تحياتي الحارة ("**ملاك الشكيلي**")("**5\2**")

العلماء الصغار يقول...

هلا و غلا يابنات كيفكم شدو الهمةالعرض النهائي قرب شدو همتكم تحياتي ملاك الشكيلي الصف 5\2

العلماء الصغار يقول...

كيف المشورع يا بنات بحثتو عن صور و معلومات ("**ملاك الشكيلي**") ("**5\2**")

العلماء الصغار يقول...

أهلا أنا الطالبة ملاك الشكيلي الصف 5\2 أشكر زميلاتي على تعاونهم لكي نحقق الفووووووووووووووز إن شاء الله تعالى

العلماء الصغار يقول...

الحمد لله على كل حال بحثت صور و معلومات عن الجمل و إن شاء الله أحذرها غدا بإذن الله تعالى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

العلماء الصغار يقول...

أهلين بالحلوين كل الشكر و العرفان و التقدير لمعلمتي الأستاذة ******غنية الهنائي******و أشكر زميلاتي على جهودهن المبذولة و هن :نوف المعولي ـ شهد السيابي ـ حفصة الذهلي ـ جهينة الضوياني ـ زيانة المعمري ـ غالية الشكيلي ـ سندس السيابي ـ ميثاء الهنائي مع تحياتي ("**ملاك الشكيلي**")الصف ("*5\2*")وإن شاء الله سنحقق الفووووووووووووووز و النجـــــــــــــــاح بإذن الله تعالى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مع اللقاء بالخير *****............*****

العلماء الصغار يقول...

انا الطالبة سندس السيابي5\2
لقد جمعت معلومات عن الجمل

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة سندس السيابي 5\2
أنا متشوقة جدا للبدأ في هذا المشروع و اليوم نحن في اليوم الثالث من هذا المشروع و لقد تعلمنا أشياء مشوقو و مفيدة

رقية الهنائي يقول...

طالبات خامس شدوا الهمة لم يتبقى غير أسبوع واحد لعرض أعمالكن،،، مع تمنياتي للجميع بالتوفيق في العرض الختامي

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة:حنين الغافري المقيدة بالصف خامس |1
لقد بدئنا في صنع الجمل وتيقى لنا تلصيق الجمل

العلماء الصغار يقول...

انا الطالبة:شهد الغافري المقيدة بالصف خامس اول
انا من مجموعة الحيوان و اتمنى الفوووووووووز

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة:حنين الغافري المقيدة بالصف:خامس /1 أنا متحمسة جدا جدااااااااااااااا

العلماء الصغار يقول...

انا الطالبة:شهد الغافري المقيدة بالصف :خامس اول
انا متحمسة جدا لهذا العمل وان شاء الله سوف نفوز...

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة:ملاك الشكيلي الصف خامس\2 لقد بدئنا في صنع الجمل و الأن تبقى لنا القليل و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته أتمنى التوفيق و النجاح بإذن الله تعالى

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة : حنين الغافري بالصف خامس \1 لقد جمعنا المعلومات و الصور و أتمنى التوفيق بإذن الله تعالى

العلماء الصغار يقول...

لو سمحت أستاذة نشيد الجمل في دعم الوحدو كيف نحملة لكي نضعة صوت في البوربوينت

غنية الهنائي يقول...

هلا يا مبدعات. سأعطيك مقطع فيديو الجمل يوم السبت بإذن الله. ولكن ما إسمك يت مبدعه؟

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة : ملاك الشكيلي مقيدة بالصف خامس\2 أتمنى من الله تعالى أن يوفقنا جميعا في هذا المشرووووووووووووع ("**إنتــــــــــــل"**)

العلماء الصغار يقول...

أنا العالمة :ملاك خالد الشكيلي المقيدة بالصف خامس\2 أشكر جميع زميلاتي و هن : شهد السيابي و حفصة الذهلي و نوف المعولي و سندس السيابي و زيانة المعمري و جهينة الضوياني و غالية الشكيلي و ميثاء الهنائي

العلماء الصغار يقول...

أشكر معلمتي الأستاذة ("**غنيـــــــــــــــــة الهنائـــــــــــــــــي"**)مع تحياتي ("*ملاك الشكيلي"*)الصف ("*خامس\2"*)

العلماء الصغار يقول...

كيفكن يابنات شدو الهمه العرض الختامي قرب مو باقي شي شدو همتكم تحياتي ملاك الشكيلي الصف خامس\2
********************************************

العلماء الصغار يقول...

كيف المشروووووووووووع تمام؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
ملاك الشكيلي 5\2 *******

العلماء الصغار يقول...

صباح الوروووووووووووود يا معلمتي الفاضلة ("*غنيــــــــــــــــة الهنائي "*)ششششششكككككرررررااااا جزيلااًاً

العلماء الصغار يقول...

ربي سرح لي صدري و يسر لي أمري و حلل عقدتاً من لساني يفقه قولي أتمنى من كل طالبة أن تقرأ هذا الدعاء ("**ملاك الشكيلي"**)("**خامس\2"**)

العلماء الصغار يقول...

أنا الطالبة ملاك الشكيلي مقيدة بالصف خامس\2 لقد رئيت صورنا و أنامسروورة جداً لرئيت تلك الصور

العلماء الصغار يقول...

صباح العطر الذي فاح هلا و غلا و مرحبتين و سهلين بالإستاذة ("**غنيـــــــــــــــة الهنائي**")وللزميلاتي أشكرهن على التعاون و بهذا التعاون سنحقق الفوووووز بإذن الله تعالى و السلام عليكم و رحمة الله و بركاته مع تحياتي عاشقة الزهوووووووووووز
مـــmalakـــلاك الشكــ5\2ــــيلي *****.....*****

إرسال تعليق